Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Sign In

    دعم الأعمال


    تكمن مهمة مكتب خدمات الأعمال المركزية في تقديم الخدمات الإدارية اللازمة للإدارات والمراكز التابعة لمكتب نائب رئيس الجامعة للبحث والدراسات العليا، وذلك لإتمام العمليات الإدارية بكفاءة وفاعلية، وتحسين قدرات المنظمة وتطويرها.

    وتشمل الخدمات الإدارية الخدمات المتعلقة بالإدارة المالية، مثل وضع الميزانية وأدارتها، خدمات المشتريات؛ وخدمات الموارد البشرية. وتشمل خدمات أدارة المرافق إدارة المرافق والمباني المشتركة بين الإدارات؛ التخطيط الأمثل للمساحات؛ والتنسيق مع قسم أدارة المرافق والخدمات العامة. أما بالنسبة للخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، فذلك يشمل تركيب وصيانة الأجهزة المشتركة والبرمجيات المشتركة بين المراكز والإدارات المختلفة.

    بالإضافة إلى ذلك، يوفر المكتب الاستشارات الإدارية اللازمة والتقارير الدورية إلى فريق الإدارة العليا المسؤول عن البحوث بالجامعة. كما يعمل المكتب أيضا كنقطة اتصال مركزية للإدارات الرئيسية بهدف تطوير وتحسين الإجراءات الإدارية، نشر السياسات والإجراءات الجديدة، تسهيل الإجراءات الإدارية وتحديث الإجراءات المتبعة عند الحاجة لذلك.

    لمزيد من المعلومات أو الدعم، الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني على العنوان CBSAdmin@qu.edu.qa