تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

    سياسة الجودة

    ​قامت مكتبة جامعة قطر (QUL) بتطوير وتنفيذ هذه السياسة كجزء من التزامنا بالجودة، والتحسين المستمر، والتركيز على العملاء، وإدارة المخاطر والامتثال.

    ونحن في مكتبة جامعة قطر، إدارة وموظفون ملتزمون بدعم الاحتياجات التعليمية والمهنية لمجتمع جامعة قطر وشركائها والمجتمع القطري من خلال خدمات المعلومات عالية الجودة والدورات التدريبية ذات الصلة.

    ويمكن تحقيق هذه الغايات من خلال التطبيق الممنهج والمتسق لنظام الجودة والذي يهدف إلى:

    • تقديم مستوى عالٍ من الخدمات من خلال الاستفادة من الموظفين المهنيين الأكفاء.
    • تجاوز توقعات جامعة قطر عن طريق التميز والتفوق في العمليات التشغيلية.
    • زيادة كفاءة الموظفين وتمكينهم عن طريق التدريب.
    • التركيز على التحديث واستخدام التكنولوجيا لزيادة الكفاءة التشغيلية.
    • التفاعل عن قرب ومراقبة مقدمي الخدمات لترسيخ أعلى معايير الجودة.
    • انجاز الأعمال وتسليمها في الوقت المناسب وفقاً للمواصفات والمتطلبات.
    • الاهتمام بالشكاوى وإيجاد الحلول لها في الوقت المناسب لضمان رضا العملاء.
    • تقليل شكاوى العملاء تدريجياً.
    • ضمان التحسين المستمر من خلال وضع وتحديد الأهداف وقياسها، والقيام بمراجعة وتدقيق الجودة بشكل منتظم، واتخاذ إجراءات تصحيحية وعمل مراجعات منتظمة تقوم بها الإدارة العليا.
    • الالتزام والامتثال بجميع المتطلبات القانونية والتعاقدية واللوائح المنظمة.
    • تحديد المخاطر والتعامل معها والاستفادة من الفرص المتاحة.

    سيتم عرض هذه السياسة بشكل واضح في مكتبة جامعة قطر، وستكون متاحةً للأطراف الخارجية المهتمة على حسب الطلب. كما سيتم تحديثها بشكل مستمر وإجراء التعديلات التي تتماشى مع التغييرات في حجم أو طبيعة الأنشطة. سيتم مراجعة هذه السياسة سنوياً.


    أسماء صالح البوعينين


    مدير مكتبة جامعة قطر
     

    13 يونيو 2024

    شهادة أيزو 9001 : 2015