تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

    الأسئلة المتكررة


    هل لديك أي أسئلة بخصوص نظام الشكاوي الطلابية؟ تواصل معنا، وسيتم نشر الأسئلة المتكررة مع الإجابات هنا.

    يمكنك بسهولة التقديم على شكوى من خلال نظام الشكاوى على myBanner. يرجى الرجوع إلى خطوات استخدام النظام.

    عند تقديم الشكوى يتم إرسال بريد الكتروني يحتوي على رمز المتابعة، ولكن في حال فقدان البريد الالكتروني، يمكن أن تحصل على رمز المتابعة عن طريق myBanner ثم متابعة طلب الشكوى.

    لا يمكنك التقديم نيابة عن شخص آخر. أيضا، يرجى العلم بأنه من الصعب للتحقيق والرد على الشكوى من دون بيانات المقدم.

    نعم، يحق سحب الشكوى ما لم يتم حلها.

    تُعد الشكوى مرفوضة، وفقاً لسياسة الشكاوي الطلابية.

    يتم متابعة طلب الشكوى فقط عن طريق النظام ويتم الرد على الطالب عن طريق البريد الالكتروني.

    يتم أخذ جميع الشكاوى بعين الاعتبار وذلك بشكل سري وعادل لجميع الأطراف.

    إذا كان هناك ضرورة لذلك، لذا من المهم أن تقوم بتحديث رقم الجوال في بداية تقديم الشكوى، إن لم يكن محدثاً.

    تنص سياسة الشكاوي الطلابية على أن يتم تقديم الشكوى خلال (10) أيام عمل من تاريخ وقوع الحادثة.

    يحق للطالب الاستئناف ورفع التظلم مرة أخرى وذلك في خلال (10) أيام عمل من تاريخ استلام القرار وعند تحولّ حالة طلب الشكوى إلى (مغلق).

    يسمح النظام للطالب بإرفاق أي نوع من المستندات والتي قد تتعلق بالشكوى المقدمة.