تنتهج جامعة قطر سياسة عادلة في التعامل مع طلابها، موظفيها، أعضاء هيئة التدريس وعلاقاتهم مع الطلاب أو الإداريين أو أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين أو غيرهم من أفراد مجتمع الجامعة، مستهدفة من ذلك تأسيس وتنفيذ سياسات وإجراءات الشكاوي الأكاديميةأو غير الأكاديمية.
ويعمل مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب جاهدًا لحل جميع الشكاوى بطريقة إدارية واضحة وعادلة وموثوق بها. يتم أخذ جميع الشكاوى بعين الاعتبار وذلك بشكل سري وعادل لجميع الأطراف.
لذا يمكن لمنتسبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس تقديم شكاواهم من خلال النظام الإلكتروني للشكاوى والموجود على. myBanner ويمكن متابعة حالة طلب الشكوى إلكترونيًا، باستخدام رقم المراجعة الخاص بكل شكوى.
يرجى قراءة سياسة ودليل الشكاوى ومراجعة خطوات استخدام النظام قبل التقديم على شكوى.
سياسات الشكاوى الطلابية
دليل الاستخدام للطلاب
دليل الاستخدام للمنسقين
دليل الاستخدام للموظفين
مصطلحات هامة
الأسئلة المتكررة